ا
-
البادري، أحمد بن حميد
التحديات الأکاديمية والنفسية للتعليم عن بعد کمتغيرين وسيطين بين ما وراء المعرفة الابداعية والحل الابداعي للمشکلات التدريسية لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 669-718]
-
العليــان، فهد بن عبدالرحمن
الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة الداعمة لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء الأبعاد المشترکة لمعايير هيئة تقويم التعليم والتدريب [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 327-379]
-
القلعاوي، عبد المعز محمد إبراهيم حسن
وحدة مقترحة في الجغرافيا قائمة على الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050 لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 619-668]
-
المعمري، خولة بنت هلال
Resource Room Support Services for Students with Learning Disabilities: The Context of Oman خدمات دعم غرفة المصادر للطلبة ذوي صعوبات التعلم: في السياق العماني [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 1-23]
د
-
دياب، إکرام عبد الستار محمد
دراسة مقارنة لتطبيقات جودة الحياة المدرسية في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة وإمکان الإفادة منها في مصر [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 381-528]
ر
-
راغب، رانيا عادل سلامه
برنامج قائم على "التربية من أجل السلام" Peace Education في تنمية الأداء المعرفي، والذکاء الوجداني، ومهارات إدارة الصف السلمي لدى الطلاب معلمي البيولوجي [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 229-325]
ز
-
زهران، إيمان حمدى رجب
تطوير دور مراکز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعات المصرية في تنمية قيم المسئولية الاجتماعية لديهم فى ضوء معايير التصنيفات العالمية للجامعات [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 719-853]
س
-
سليمان، فوقية رجب عبد العزيز
برنامج تدريبي مقترح قائم على کفايات القرن الحادي والعشرين ورؤية مصر للتعليم 2030 لتنمية مهارات إدارة المعرفة ومعتقدات الکفاءة الذاتية لدى الطلبة معلمي العلوم بکلية التربية [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 51-133]
ع
-
عبد المجيد، أماني عبد الشکور
أثر التفاعل بين استراتيجيتي القصص الرقمية والتخيل الموجه في تنمية بعض مهارات التفکير العليا والميول العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 579-618]
ق
-
قطيط، عدنان محمد أحمد
تحسين القدرة المؤسسية لمؤسسات لتعليم الکبار في مصر: دراسة في تحليل الممکّنات [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 1-49]
ک
-
کمال، حنان البدري
القيادة الرقمية کمدخل لتعزيز المرونة التنظيمية لدى القيادات الأکاديمية بجامعة أسوان [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 135-228]
م
-
محمد، سماح أحمد حسين
أثر التفاعل بين استراتيجيتي القصص الرقمية والتخيل الموجه في تنمية بعض مهارات التفکير العليا والميول العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 579-618]
-
محمود، حنان عبد الستار
القيادة الرقمية کمدخل لتعزيز المرونة التنظيمية لدى القيادات الأکاديمية بجامعة أسوان [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 135-228]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند