فهرس المؤلفين

ا

  • البادري، أحمد بن حميد التحديات الأکاديمية والنفسية للتعليم عن بعد کمتغيرين وسيطين بين ما وراء المعرفة الابداعية والحل الابداعي للمشکلات التدريسية لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 669-718]
  • العليــان، فهد بن عبدالرحمن الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة الداعمة لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء الأبعاد المشترکة لمعايير هيئة تقويم التعليم والتدريب [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 327-379]
  • القلعاوي، عبد المعز محمد إبراهيم حسن وحدة مقترحة في الجغرافيا قائمة على الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050 لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 619-668]
  • المعمري، خولة بنت هلال Resource Room Support Services for Students with Learning Disabilities: The Context of Oman خدمات دعم غرفة المصادر للطلبة ذوي صعوبات التعلم: في السياق العماني [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 1-23]

د

  • دياب، إکرام عبد الستار محمد دراسة مقارنة لتطبيقات جودة الحياة المدرسية في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة وإمکان الإفادة منها في مصر [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 381-528]

ر

  • راغب، رانيا عادل سلامه برنامج قائم على "التربية من أجل السلام" Peace Education في تنمية الأداء المعرفي، والذکاء الوجداني، ومهارات إدارة الصف السلمي لدى الطلاب معلمي البيولوجي [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 229-325]

ز

  • زهران، إيمان حمدى رجب تطوير دور مراکز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعات المصرية في تنمية قيم المسئولية الاجتماعية لديهم فى ضوء معايير التصنيفات العالمية للجامعات [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 719-853]

س

  • سليمان، فوقية رجب عبد العزيز برنامج تدريبي مقترح قائم على کفايات القرن الحادي والعشرين ورؤية مصر للتعليم 2030 لتنمية مهارات إدارة المعرفة ومعتقدات الکفاءة الذاتية لدى الطلبة معلمي العلوم بکلية التربية [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 51-133]

ع

  • عبد المجيد، أماني عبد الشکور أثر التفاعل بين استراتيجيتي القصص الرقمية والتخيل الموجه في تنمية بعض مهارات التفکير العليا والميول العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 579-618]

ق

  • قطيط، عدنان محمد أحمد تحسين القدرة المؤسسية لمؤسسات لتعليم الکبار في مصر: دراسة في تحليل الممکّنات [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 1-49]

ک

  • کمال، حنان البدري القيادة الرقمية کمدخل لتعزيز المرونة التنظيمية لدى القيادات الأکاديمية بجامعة أسوان [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 135-228]

م

  • محمد، سماح أحمد حسين أثر التفاعل بين استراتيجيتي القصص الرقمية والتخيل الموجه في تنمية بعض مهارات التفکير العليا والميول العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 579-618]
  • محمود، حنان عبد الستار القيادة الرقمية کمدخل لتعزيز المرونة التنظيمية لدى القيادات الأکاديمية بجامعة أسوان [المجلد 100، العدد 100، 2022، الصفحة 135-228]